ايفرتون-ليستر: نفس السيكولوجية، نفس الهدف!

إفرتون-ليستر: يحاول الفريقان نسيان هزائمهما وهذا ما يجعل هذه المباراة ذات أهمية كبيرة.  ومع ذلك، لم يساعد جوديسون بارك الكثير من “toffees”  هذا الموسم.

الدوري الإنجليزي الممتاز، إفرتون-ليستر (14:00): قد يكون الفريق المستضاف في وضع أفضل، خاصة بعد فوزه على مانشستر سيتي. لكن السعادة ليست دائمًا عاملا جيدًا.

على الرغم من أن نادي إيفرتون كان مرتفعاً ويبدو وكأنه في طور التقدم والتطور، إلا أن هناك فرق، تربح بدلاً من ذلك تحت أي ظرف من الظروف، إلى ذلك الذي يقطعها. الهزيمة الأخيرة من برايطن أبقتها من ناحيه اخرى المقاعد الأوروبية المرغوبة، والفريق الآن يجب أن يلعب بقوة إذا أرادوا الوصول إلى واحدة من أفضل سبعة في الترتيب. مباراة اليوم مهمة جدًا، وقد تؤدي النتيجة السيئة إلى عودة النادي في الظلام.

هذه الحقائق ليست بعيدة عن توقعات ايفرتون.  قد يرغب الفريق في الوصول إلى الدوري الأوروبي، ولكن سيكون الأمر على ما يرام إذا لم ينجح في تحقيقه. لقد قام كلود بويل بعمل جيد في القائمة التي يملكها بين يديه. تحتاج إدارة الفريق إلى شيء أكثر من ذلك، لكن الفريق المستضاف لا يمتلك المقدار المناسب من الجودة للقيام بذلك. ليستر ضعيف إلى حد ما، عندما يلعب كما استضاف في كل من الدفاع والهجوم.

جميع الألعاب في أفضل الأسعار!  الرهان السريع والقانونية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Trulli
Trulli