إشبيلية إلتشي: هذه مباراة مهمة

Uncategorized

الدوري الإسباني، إشبيلية – إلتشي (20:00) كان رد فعله بعد آخر النتائج السلبية وانتصر في الديربي الأندلسي الكبير ضد بيتيس بنتيجة 1-0. وكان الهدف الذي سجله النسيري في الدقيقة 27 كافيا للفوز بالمباراة. على الرغم من أنها كانت تحت الضغط إلا أنها تحملت. يحتل المركز الرابع في الترتيب بمباراة واحدة أقل، وإذا فاز الآن على إلتشي، فإنه يفتح الفجوة إلى 9 نقاط من سوسيداد الخامس ويقلص إلى 3 نقاط من ريال مدريد. لا تريد تفويت الفرصة وستسعى للحصول على النقاط الثلاث بأي شكل من الأشكال. في الداخل، تحسب هزيمة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات بالدوري، وهذه واحدة من برشلونة.

استغرق الأمر لحظة من الحصول على نتيجة ضد ريال مدريد خارج أرضه، لكنه خسر في المباراة النهائية 2-1. كان متقدمًا على داني كالفو عند 61’، ومع ذلك، منذ تلك النقطة، تلقى ضغطًا هائلاً من ريال مدريد وتعادل عند 73 ′. كانت في موقع دفاعي من أجل الحصول على النقطة. لقد اقتربت حقًا. إلا أن بنزيمة الذي سجل هدفه الثاني في الدقيقة 90 تسبب في الضيق وترك خالي الوفاض من مباراة قاومت بشدة. إنها أعلى بقليل من منطقة الهبوط وتتطلب نقاطًا بأي ثمن. بعيدًا عن قاعدته، يحسب خمس هزائم متتالية وإحدى عشرة مباراة متتالية لم يفز بها.

إشبيلية قادم من فوز في الديربي، وحصل على نفسية ويمكنه تقليص المسافة من ريال إلى 3 نقاط. لدى إلتشي بعيدا الكثير من المشاكل لحلها وسيكون من الصعب الحصول على شيء ما. دعنا نراهن مع رهان التحرير 1 & أقل من 3.5 باحتمال 2.05

راهن على الإنترنت الآن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Trulli
Trulli