ريال – أتالانتا لدوري أبطال أوروبا الـ 16

 

تحمل ريال التصفيات بين يديها بعد 0-1 في بيرغامو. في مباراة كان فيها فريق زيدان في موقف صعب بسبب الغياب، تمكنوا أخيرًا من الفوز بالمباراة، مستفيدين من طرد فرويلر من 17 دقيقة وهدف ميدي في 86، مما جعل طريق أتالانتا صعبًا.

أنقذ بنزيمة الريال بنقطة تحول. مع تقدم إلتشي في الدقيقة 61، قلب الفرنسي المباراة (2-1) بهدفين في 73 و90 + 1، ليحافظ على الميرينغ على قيد الحياة في معركة اللقب. الملكة ليست في أفضل حالاتها. ومع ذلك، فمن الإيجابي لزيدان أن فريقه ظل في مرحلة ما من الموسم مع وجود الكثير من المشاكل. الآن يرى الفرنسي أن العائدات تأتي ببطء. علامات التعب من مجهود الشهر الماضي قوية. وأهم مشكلة في الإعادة هي غياب كاسيميرو الذي يعاقب.

باستثناء فرويلر، لا يواجه جاسبريني مشاكل خاصة مع غيابه. في البطولة، فاز أتالانتا على سبيتسيا 3-1 يوم الجمعة. لذلك، يستفيد من يوم الراحة الإضافي، مع الاستمرار بهدوء لتأمين تذكرة لدوري أبطال أوروبا. الطريقة التي سيتعامل بها الإيطاليون مع اللعبة تحظى باهتمام كبير بانتظام. أي ما إذا كنا سنرى أتالانتا يسدد الكرة على قدميه ويذهب إلى مجموعة المباراة أو ننتظر الهجمات المرتدة. يبدو أن الجمع بين اللقطتين له أكبر الفرص.

قد يكون لها بداية كبيرة بسبب التقدم 0-1 في إيطاليا، لكن ريال ليس في أفضل حالاتها. بالإضافة إلى ذلك، فإن غياب كاسيميرو ضخم، حيث لا يوجد لاعب بخصائصه ليحل محله. أتالانتا لا يذهب فقط للنزهة في مدريد. ستلعب حتى النهاية مستفيدة من أعظم نضارتها. في ظل هذه الظروف، أعتقد أننا سنشهد مباراة حيث تتوافق أكثر مع خصائص الفريقين، خاصة فيما يتعلق بالمباراة الأولى التي احترقت بسبب الطرد. دعنا نراهن مع GG & Over 2.5 في القانون 1.93.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Trulli
Trulli