واتفورد – شيفيلد يونايتد

واتفورد – شيفيلد يونايتد (22:00): مباراة في العرض الأول وهذا بالتأكيد يحتاج إلى اهتمام خاص في المراهنة. لقد لعبوا العام الماضي في مجموعة مختلفة، لكنهم في نفس المجموعة هذا العام. هبط واتفورد في جولة الذهاب، وادعى شيفيلد يونايتد الترقية من خلال المباريات الفاصلة لكنه فشل. آخر مرة لعبوا فيها كانت 0-0 في أكتوبر 2019، في الدوري الإنجليزي!

خاض واتفورد أسوأ نهائي في الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي وهبط بسهولة. هدفه هو الصعود ولديه بالفعل واحدة من أكبر الميزانيات في هذه المجموعة. بالطبع، هذا لا “يقول” أي شيء، كل شيء يتم الحكم عليه في الميدان. كما لعبوا مباراة ودية ضد باناثينايكوس (0-0)، بينما في المباراة الأخيرة والأقوى، تعادلوا 0-0 مع ساوثهامبتون. على ما يبدو، قام الفريق بتغيير المدربين، والآن أصبح روب إدواردز مدربًا. تحرك جيد مع المهاجم بايو، لديها “بطاقة” قوية مع جواو بيدرو، طالما أنه يعطي ما هو متوقع.

يواصل شيفيلد يونايتد العمل مع المدرب نفسه، بول هيكينجبوتوم البالغ من العمر 45 عامًا، دون إجراء تغييرات جذرية على قائمتهم. في العام الماضي، حقق الفريق مسيرة رائعة، ودخل التصفيات، لكنه لم يكن محظوظًا. سقط الفريق أمام نوتنجهام فورست المتألق وخرج من الدور نصف النهائي. هل سيتمكن من الوصول إلى مكان ما هناك هذا العام؟

واتفورد – شيفيلد يونايتد (22:00): لقد حصلنا على هامش هدف أول مرتفع نسبيًا وسنحققه. دعونا نراهن على الهدف الأول قبل 31 دقيقة عند 1.83 (تيجرس بت). الهدف يبدو جيدًا في كلا الشوطين، إذا كنت مهتمًا. دعنا نذهب مع هذه الاختيارات للبطولة الأولى في ‘ فيكاراج رود.

راهن اونلاين الآن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Trulli
Trulli